ريتشارليسون : انا لست احمق و أريد أي تفسير لما يحدث معي

ريتشارليسون : انا لست احمق و أريد أي تفسير لما يحدث معي

كتبت: إعتِدال زيدان✍️

ودع توتنام منافسات دوري أبطال أوروبا بعد تعادله 0-0 أمام ميلان مساء الأربعاء في إياب دور الستة عشر.

وصرح لاعب توتنام ريتشارليسون بعد المباراة وفتح النار على مديره الفني انطونيو كونتي : “لعبت جيدًا امام تشيلسي ووست هام و فوزنا عليهم، وفجأة تم وضعي على دكة البدلاء انا لا افهم لماذا “.

وأضاف عبر محطة تي إن تي البرازيلية: ” شاركت في 5 دقائق فقط أمام ولفرهامبتون، وعندما سألت عن السبب لم يجبني أحد”.

وأكمل: ” طلبوا مني يوم أمس الخضوع لاختبار لياقة بدنية وأخبروني أنني لو تجاوزته فسأبدأ مباراة الاربعاء. ولكني فوجئت بكوني بديلًا أيضًا، هناك أمور لا أفهمها”.

وأضاف : “انا لست احمق، انا لاعب محترف اعمل بجد يومياً ومن حقي ان العب، اريد اي تفسيرًا لهذا ،دعونا نرى ما سيخبرنا به غدًا، ولكني لست ،لم أشارك في عدد دقائق كافٍ هذا الموسم، لكن ذلك كان مقرفًا للغاية”.

و واصل: “عندما أكون في الملعب أقدّم حياتي ، ولكن لم أحظى بدقائق كافية، و تعرضت لإصابة لبعض الوقت، لكن لعبت جيدًا في مباراتين، خصوصًا أمام تشيلسي، ولذلك أعتقد أنه كان يجب أن أبدأ أساسيًا اليوم. ولكن لا يمكنني الذهاب والبكاء على ذلك”.

وقال : “نحن نركز على 15 مباراة متبقية، سأحاول تسجيل أكبر قدر من الأهداف لأن النادي دفع أموالًا طائلة لقدومي ولم أستطع رد ذلك في الملعب”

 وأوضح : “سأذهب الآن إلى منزلي وأستريح ، لان إصاباتي لم تساعدني ولم ألعب بشكل كافٍ، وغدًا سنرى إن كان يضعني في التشكيل الأساسي للمباراة المقبلة”.

وتابع: “نحن غاضبون، لقد خرجنا من أهم بطولة للأندية. لا يمكن أن نلعب هكذا ونحن بحاجة إلى التسجيل، يجب أن نظهر بشكل هجومي أكبر خصوصًا في الشوط الثاني”.

واختتم : ” لا يمكننا إلقاء اللوم على شخص بعينه. الآن يتبقى لنا الدوري الإنجليزي فقط لنخوضه”.

اللاعب البالغ 25 عامًا شارك في 25 مباراة هذا الموسم، واكتفى بتسجيل هدفين وصناعة 3 خلال 1121 دقيقة خاضها.

وشارك ريتشارليسون بديلا أمام ميلان في آخر 20 دقيقة من عمر اللقاء، ولم يساعده الوقت لتغيير النتيجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.