سباليتي: من قال إننا في الجانب السهل من القرعة؟!

سباليتي: من قال إننا في الجانب السهل من القرعة؟!

 

أكد الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنابولي، اليوم الجمعة، أنه كان لا يفضل مواجهة فريق إيطالي في ربع نهائي دوري الأبطال، و أن “غير الأكفاء فقط هم من يتحدثون عن قرعة جيدة”.

و قال سباليتي في تصريحات لمحطة إذاعية إيطالية “غير الأكفاء فقط هم من يتحدثون عن قرعة جيدة. كنت أفضل عدم مواجهة فريق إيطالي. ميلان هو دوري أبطال أوروبا و فقط مالديني فاز بخمسة كؤوس منها. لم يكن (ميلان) منافسا جيدا بالنسبة لنا”.

و أضاف “قرأت في الأيام الأخيرة أن باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي يواجهان مشكلات في الوصول إلى النهائي، لأنهما يفتقران إلى الخبرة في هذه المنافسة. إذا كان هذا صحيحا، فإن ميلان هو المرشح الأوفر حظا للفوز في النهائي”.

و شدد المدرب الإيطالي على أن القرعة لم تكن في صالح فريقه على الرغم من تجنبه لريال مدريد و بايرن ميونخ و مانشستر سيتي في كل من ربع النهائي، و في نصف النهائي (حال التأهل)، سيواجه الفائز من بنفيكا و الإنتر.

و اختتم تصريحاته متسائلا “من قال إننا في الجانب السهل من القرعة؟ يتعين أخد التقييمات في الاعتبار. لماذا لم يتردد هذا الحديث عن ميلان و إنتر و بنفيكا؟ نعرف ميلان جيدا، لقد واجهوا صعوبات، لكنهم الآن تغلبوا على اللحظة (الصعبة) بفضل مهارة مدربهم. سنواجه خصما عظيما”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.