سر إستبعاد شرين عبد الوهاب من الحفلة التكريمية ل هاني شنودة…هل إنتهى زمانها؟

سر إستبعاد شرين عبد الوهاب من الحفلة التكريمية ل هاني شنودة…هل إنتهى زمانها؟

كانت تعتبر المطربة شيرين عبد الوهاب، واحدة من أهم مطربات مصر وأميزهم حتى زمن قريب، ولكن تغير الحال وإنقلبت نجوميتها من تشجيعها لهجومها، ويرجع ذلك السبب إلى الأحداث التي مرت بها المطربة شيرين عبد الوهاب، في الفترة الأخير مثل مشاكلها مع زوجها المطرب حسام حبيب، ورد فعلها الغير متوقع على هذة المشاكل ورجوعها لزوجها بعدما سببت قلق الجمهور عليها، نتج عن ذلك خروج الفنانة شرين عبد الوهاب، من سياق أهم مطربات مصر.

سبب إستبعاد شرين عبد الوهاب من الحفل

وقد تعرضت النجمة والمطربة المتألقة شيرين عبد الوهاب، للعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، وذلك عقب طلقة من المطرب حسام حبيب، ووصل الأمر إلى جدران المحاكم و المصحات الخاصة بالأدمان والصحة النفسية، مما أحزن الجمهور والمتابعين على ما حدث لها، وكما تردد من البعض دعوة المطربة شيرين عبد الوهاب، إلى الحفلة التكريمية للمطرب هاني شنودة، تم إستبعادها بسبب ظروف حياتها الغير مستقرة.

حفلة هاني شنودة

لحظات قليلة تفصلنا عن حفلة تكريم المطرب هاني شنودة، الذي أقامها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وأقيم هذا الحفل خصيصًا لتكريم المطرب هاني شنودة، الذي سوف يُكمل عامه ال 80 في شهر إبريل المقبل، والحفل يقع تحت عنوان “ذكريات”.

الفنانين المدعوين إلى حفل تكريم هاني شنودة

يحضر حفل تكريم هاني شنودة، مجموعة كبيرة ومتنوعة من مطربين الوسط الفني وألمع النجوم، ويجتمع بهذا الحفل عدد كبير من المطربين لأول مرة منهم: الكينج محمد منير، الهضبة عمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، أنغام، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وغيرهم كثير من النجوم المتميزين.

يقام حفل تكريم المطرب هاني شنودة “ذكريات” على مسرح أبو بكر سالم، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ويعرض الحفل مباشرة على عدة قنوات مثل منصة Vib، روتانا كلاسيك، روتانا موسيقى، قناة مزيكا، قناة IBC، وأعرب جميع الفنانين عن سعادتهم بفكرة هذا الحفل، كما أعرب الجمهور بذلك أيضًا وتسابقوا جميعًا على تذاكر الحفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.