عضو مجلس إدارة الزمالك يحسم ملف القائم بأعمال الرئيس خلفًا لمرتضى

حقيقة مفاوضات نجم الأهلي للانتقال للصفوف الزمالك

عضو مجلس إدارة الزمالك يحسم ملف القائم بأعمال الرئيس خلفًا لمرتضى

حسم “سليمان وهدان” عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، ملف القائم بأعمال رئيس الإدارة خلفًا لمرتضى منصور بعد عزله من منصبه.

وكانت قضيت محكمة النقض برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، وتم تأييد الحكم بحبسه لمدة شهر مع الشغل والنفاذ ، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتحدث وهدان من خلال تصريحات إذاعيه خاصه عبر راديو “ميجا إف إم” وقال: “خلال الساعات القليلة المقبلة سيكون هناك قرار بشكل رسمي حول القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك”.

وهدان رئيسًا للزمالك لمدة 25 يومًا:-

وتابع: “وسيتواجد خطابًا رسميًا من نادي الزمالك للجهة الإدارية ، بالتراضي والاتفاق الإتجاه الأقرب هو إنني سأقوم بأعمال رئيس نادي الزمالك لمدة 25 يومًا”.

وأضاف: “اطمئن جماهير الأبيض الأمور مستقرة ، وزرت المستشار مرتضى منصور أمس ،وأبلغني ببعض الرسائل حتى أوصلها للجماهير ، والجهاز الأداري والعاملين بأن الأمور ستسير في الطريق الصحيح على ما يرام”.

وأختتم: “سأبذل أقصى جهد كمجلس إدارة ، لتخطي تلك المحنة خاصة مع الإشكالية التي نعاني منها حاليًا ، فيما يخص مستحقات الفرق الرياضيه”.

وكانت أكدت وزارة الشباب والرياضة أنه لن يتم استكمال مرتضى منصور في منصبه ، وتم عزله رسميًا بعد إزالة عضويته، نتيجة لحبسه في قضية مقيدة للحرية.

ترتيب الزمالك في الدوري:-

جدير بالذكر أن يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة ، جمعهم في جعبته من 18 مباراة ، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل 5 وخسر 4 آخرين.

الزمالك يواجه بيراميدز:-

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل الموافق 3 مارس المقبل، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، على أرضية ستاد الدفاع الجوي معقل الفريق السماوي.

الزمالك في دوري أبطال أفريقيا:-

وكان خسر الزمالك أمام الترجي التونسي بهدفين مقابل لاشيء ، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأبيض المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بنقطة واحدة، عقب التعادل أمام المريخ السودانى والهزيمة أمام الترجي وشباب بلوزداد الجزائري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.