غرامات بالكُوم..الهلال السوداني في ورطة بسبب الأهلي

غرامات بالكُوم..الهلال السوداني في ورطة بسبب الأهلي

كشفت تقارير صحفية سودانية عن أن أصدر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عقوبات صارمة ، ضد نادي الهلال السوداني بشأن شكوى الأهلي بسبب الأحداث التي نشبت بعد مواجهة الفريقين في أم درمان.

وكان تلقى الأهلي هزيمة بهدف نظيف أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعت بينهما بأم درمان في السودان ، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث صحيفة “كفر ووتر” السودانية وقالت ، أن الكاف أصدر عدة عقوبات على الهلال السوداني نتيجة لشكوى النادي الأهلي المصري.

وجاءت العقوبات كالتالي:-

1- قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم حرمان الهلال السوداني من جماهيره لمدة 4 مباريات على ملعبه ، والاكتفاء بحضور 30 فرد فقط، بينهم 10 أفراد الفريق الضيف و10 أفراد لإتحاد الكرة السوادني.

2- تغريم طبيب الفريق الدكتور”عوض الجعلي” 10 الاف دولار، إيقافه 4 مباريات.

3- وتغريم عامل غرف خلع الملابس غرامة مالية 20 الف دولار.

كما حذر الكاف نادي الهلال السوداني بعدم التجاوز في أعداد الحاضرين للملعب في المباريات ، وإذا تواجد جماهير في المباريات القادمة سيتم تغريم النادي 50 ألف دولار.

وكان تقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية ضد الهلال السوداني ، إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، بسبب ما تعرض له فريق الأحمر من اعتداءات وتجاوزات ضد القيم والأخلاق الرياضية واللوائح المنظمة لكرة القدم.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني مساء اليوم السبت ، في إطار منافسات الجولة الأولى المؤجلة لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويحتضن ستاد “الأهلي وي السلام” المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.