مات مقهورا لتجاهل أولاده لرسائله

مات مقهورا لتجاهل أولاده لرسائله

كتبت- دعاء علي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة بورسعيد، صورة ضوئية لرسالة عبر تطبيق وتساب، يدعو فيها شخص يدعى وحيد صبري ابنته وابنه لرؤيته، وذلك قبل وفاته بأيام.

حيث كتب الأب في رسالته دعوة لابنته ندى وابنه محمد لرؤيته، وأوضح خلال الرسالة أنه يشعر بأنه سوف يموت قبل أن يلقاهم ويراهم.

فيما أشار مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بـ محافظة بورسعيد، إلى العلامات الزرقاء التي تظهر بجانب رسائل تطبيق وتساب، التي تؤكد أن الابنة قد رأت رسالة والدها ولكنها تجاهلتها، واصفين ذلك بالجحود.بينما كشف مصدر مقرب من الأسرة، أن وحيد صبري ظل في الكويت لأكثر من 22 عاما، كان خلالهم يرسل مبالغ ماليه كبيرة لزوجته، إلا أنها ادعت أنه لا ينفق عليها منذ أشهر، وأكد المصدر أنه لا يعرف ماذا كانت تقول هذه الزوجة لاولادها عن والدهم، واشار أن وحيد صبري فقد 2 مليون جنيها وسيارة بقيمه 500 ألف جنيه ومحل تجاري، بعدما استولت عليه زوجته على حد قوله.

وأوضح المصدر أن المتوفي وحيد صبري مات مقهورا من الظلم الذي تعرض له على يد زوجته، وكان اكثر ما يؤلمه أبناؤه الذي كان يحبهم حبا شديدا إلا أنهم فضلوا أن يبتعدوا عنه، حتى أنه دعاهم قبل وفاته بايام لرؤيتهم فرفضوا بالرغم من أنهم كانوا قد شاهدوا الرسالة المرسلة عبر تطبيق واتساب.

وتابع المصدر ذاته: ان هناك قضايا كانت متداولة في المحاكم بين المتوفي وحيد صبري وزوجته وذلك بعد أن تمكنت من خلعه أمام المحكمة، حاول خلال هذه القضايا إثبات حقه في ابنائه وماله، وأشار أن وحيد صبري كان ينشر دائما على صفحته الشخصية على الفيس بوك قبل وفاته المستندات التي تدل على أنه لم يقصر في حق زوجته وابنائه وانه قضى 22 عام من عمره يعمل من اجلهم، إلا أن ذلك تم مقابلته بالخيانة مما جعله يشعر بالقهر الشديد الذي أدى إلى وفاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.