محمد ثروت وعائشة بن أحمد يحلوا ضيوفًا في برنامج “سهرانين” في هذا الموعد

محمد ثروت وعائشة بن أحمد يحلوا ضيوفًا في برنامج “سهرانين” في هذا الموعد

 

كتبت: مرهان حسام

 

يحل الفنان محمد ثروت والفنانة عائشة بن أحمد ضيوفًا في برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة المُذاع عبر قناة ON يومي الخميس والجمعة المقبلين الساعة الثامنة ونصف مساءً.

ويشار أن أخر أعمال الفنان محمد ثروت مسلسل “الفرح فرحنا”، وهو من بطولة كلًا من: أوس أوس، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

 

كما يُعرض له حاليًا مسلسل “اللعبة 3″، وهو من بطولة كلًا من: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أتوكا، وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين، وإخراج معتز التوني ومن تأليف فادي أبو السعود وأحمد والي. 

 

وآخر أعماله في السينما فيلم “مربع برمودة”، من بطولة كلًا: مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبدالجليل وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، والفيلم من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت. 

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد فيلم “ريتسا” من بطولة كلًا من: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، كارولين عزمي، مي الغيطي، مريم الخشت، عائشة بن أحمد، نور إيهاب، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسري، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص.

 

كما تشارك أيضًا الفنانة عائشة بن أحمد في مسلسل “لون البحر” مع الفنان خالد النبوي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وهو من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس.

 

وتنتظر عائشة بن أحمد عرض مسلسل “وعد الشيطان”، من بطولة كلًا من: عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، مها أبو عوف، محمد يسري، مراد مكرم، خالد كمال، نيللي كريم وعدد آخر من النجوم، ومن إخراج البريطاني كولين تيج. 

 

وينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات القصيرة، ويتكون من 6 حلقات فقط، ومن المقرر أن يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.