مصطفى غريب يطرح البرومو التشويقي الأول لفيلم “شوجر دادي”

مصطفى غريب يطرح البرومو التشويقي الأول لفيلم “شوجر دادي”

كتبت : دعاء حمادة✍️

نشر الفنان مصطفى غريب، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” الفيديو التشويقي الأول لفيلم “شوجر دادي”، المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل 2023.

وعلق الفنان مصطفى غريب على الفيديو بطريقة طريفة قائلًا: “مش كبرنا على اللعبة دي…. الإعلان التشويقي لفيلم شوجر دادي…. قريبا في دور العرض”، نال الفيديو على إعجاب الجمهور وعبروا بالكومنتات عن حبهم الشديد للفنان مصطفى غريب، وعن إنتظارهم وشوقهم لرؤية الفيلم، متمنين كل التوفيق والمزيد من النجاح للفنان مصطفى غريب.

تدور أحداث فيلم “شوجر دادي” في إطار كوميدي، ويشارك بالفيلم مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم: مصطفى غريب، بيومي فؤاد، ليلى علوي، حمدي المرغني، تامر هجرس، محمد محمود، مي الغيطي، فرح الزاهد، جوهرة، من إخراج محمود كريم، تأليف لؤي السيد، إنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

مصطفى غريب يطرح البرومو التشويقي الأول لفيلم "شوجر دادي"
مصطفى غريب يطرح البرومو التشويقي الأول لفيلم “شوجر دادي”

ويذكر أن إنتهى الفنان مصطفى غريب من تصوير فيلمه  “رهبة”، ويشاركه في الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، بسمة بغدادي وغيرهم كثير…. والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.