مودريتش يعادل رقم أسطورة ريال مدريد

مودريتش يعادل رقم أسطورة ريال مدريد

 

كتبت: عليا عطية

 

 

أصبح النجم الكرواتي لوكا مودريتش أول لاعب في تاريخ ريال مدريد يشارك في عمر الـ37 في دوري أبطال أوروبا بعد أسطورة النادي الملكي فرينك بوشكاش.

 

ويشارك الكرواتي لوكا مودريتش مع فريق ريال مدريد أساسيًا ضد لايبزيج الألماني، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوربا 2022-2023.

 

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، أصبح لوكا مودريتش أول لاعب يلعب أساسيًا بقميص ريال مدريد في بطولة أوروبية بعمر 37 عامًا.

 

وأضافت الشبكة أن آخر لاعب في هذا العمر أو أكبر شارك في مباراة لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، كان فرينك بوشكاش في نوفمبر عام 1965 ضد كيلمارنوك بعمر 38 عامًا و229 يومًا.

 

* مودريتش أساسيًا مع ريال مدريد ضد لايبزيج:

أعلن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة لايبزيج، التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022 – 2023.

* تشكيل الريال ضد لايبزيج:

وضم تشكيل ريال مدريد ضد لايبزيج: كورتوا – كارفاخال – ألابا – روديجر – ناتشو – مودريتش – كامافينجا – فالفيردي – تشواميني – فينيسيوس – رودريجو.

 

* مشوار ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا:

واستهل فريق ريال مدريد مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفوز كاسح على منافسه سيلتيك الاسكتلندي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بينما خسر لايبزيج أمام شاختار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.