وداعا .. “إبراهيم عبدالشفيع” تم تكريمه بملتقي المشاهير بالأسكندرية”

وداعا .. إبراهيم عبدالشفيع تم تكريمه بملتقي المشاهير بالأسكندرية”

ودع عالمنا بالأمس الفنان الكبير إبراهيم عبدالشفيع أحد الرموز الكبيرة بمحافظة الأسكندرية .
وأعرب كل العاملين بالوسط الفنى بوجه عام والوسط الموسيقي بوجه خاص عن أحزانهم لفقد هذا الفنان الكبير الذى أثرى الساحة الفنية طيلة الخمسين عاما الماضية بالكثير من الأعمال الهامة والجميلة.

مشوار حافل وكبير

فقد قدم خلال مشواره الطويل والحافل الكثير من الاعمال الكبيرة لفن الغناء سواء كمطرب اوملحن عبر عقود طويله من الزمان .
حيث بدأ مشواره مع إفتتاح إذاعة الأسكندرية حيث اعتمد فيها كمطرب وملحن في منتصف الخمسينات من القرن الماضي.
ولتاريخه الحافل والمشرف قام محافظ الاسكندريه الاسبق اسامة الفولي بإطلاق اسمه على احد شوارع منطقه سموحه وإطلاق اسمه ايضا على مسرح ثقافه الشاطبي .

تكريم المشاهير

وقد حرصت مؤسسة اليوم للإعلام والتى يصدر عنها صحف أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ علي أن يكون هذا المبدع الكبير ابراهيم عبد الشفيع صاحب الاعمال الكثير الخالده التي تحتاج لمجلدات ومجلدات للحديث عنها أن يكون في مقدمة المكرمين في الحفل الذى أقامته المؤسسة تحت شعار ملتقي ” المشاهير الأول بالأسكندرية” والذى أقيم في شهر فبراير من هذا العام ٢٠٢٢ وشهد تكريم كوكبة من رموز الفن بالمدينة الساحلية العظيمة بالإضافة لمجموعة كبيرة من الشخصيات الهامة بالمدينة.


وبسبب ظروفه الصحية وقت إقامة الحفل وعدم قدرته علي الحركة قام بإرسال إبنته الإعلامية عبير عبدالشفيع لتتسلم درع التكريم بدلا منه وذلك من الأستاذ خالد فؤاد رئيس مجلس الإدارة والموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي رئيس شرف الحفل .


وتتقدم المؤسسة بكافة صحفها ومواقعها بخالص التعازي لكل اصدقاءة وابناءة ومحبيه وفي المقدمة أبناءة الإعلامي الكبير خالد عبدالشفيع والإعلامية المحترمة عبير عبدالشفيع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.