مفاجأة / قصة قتل نيرة طالبة العريش تم عرضها بالتليفزيون قبل قتلها

مفاجأة / قصة قتل نيرة طالبة العريش تم عرضها بالتليفزيون قبل قتلها

إعداد فيديو / نور أحمد صفوان

في مفاجأة جديدة فاجأنا الأستاذ خالد فؤاد ” رئيس تحرير صحف أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر 24 ” بمجموعة معلومات مختلفة في قضية مقتل نيرة صلاح طالبة جامعة العريش التى إنتحرت مؤخرا وأثارة ردود أفعال واسعة النطاق وأصبحت حديث كافة الصحف والقنوات والمواقع الإلكترونية .

قتل صريح ولكن …

فمن داخل ثنايا الكلام الذى جاء علي لسان الاستاذ خالد فؤاد يؤكد أن نيرة صلاح لم تنتحر بينما تعرضت للقتل ولكن بطريقة مختلفة تماما غير طرق القتل المعروفة والتى يتبعها البعض وهم علي ثقة كاملة بإنهم لم يقعوا تحت طائلة القانون أو يتم تقديمهم للمحاكمة .
لكونهم علي ثقة بأن القوانين المتبعة حاليا لايمكن أن تطبق عليهم وكن ثم فإنهم شرعوا بالفعل في قتلها وهم علي ثقة كاملة بأن اسلوبهم هذا في القتل لايمكن أن يتسبب في إلقاء القبض عليهم أو إدخالهم السجن والوقوف في قفص الإتهام حيث إنه سبقهم في هذه الطريقة كثيرين من قبل ولم يتم توجيه أى تهم لهم علي الرغم من تسببهم في إذهاق أرواح بريئة .

ضرورة تعديل القوانين

ويطالب الأستاذ خالد فؤاد بشكل صريح في ضرورة تعديل القوانين ليتم محاكمة هؤلاء بصفتهم مجرمين وقتلة وطريقتهم واسلوبهم في إرتكاب الجرائم يفوق بكثير هؤلاء الذين يستخدمون المسدس أو السكين في إرتكاب جرائمهم.

ترى كيف قام هؤلاء بقتل نيرة وهم علي ثقة بأن جرائمهم لن يتم محاسبتهم عليها.

شاهد الفيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.