وصفة سحرية قديمة هتبهرك .. زيت الزيتون على زيت الكمون لشعر طويل وناعم

وصفة زيت الزيتون مع الكمون لتطويل الشعر

وصفة سحرية قديمة هتبهرك .. زيت الزيتون على زيت الكمون لشعر طويل وناعم
مقدمة من شيف / سيمو أحمد

وصفة زيت الزيتون على الكمون، وصفة سحرية وطبيعة ، و يمكن استخدامها ك خلطة طبيعية لتطويل الشعر في المنزل ، هذه الوصفة تجمع بين فوائد زيت الزيتون الغني بالعناصر الغذائية والتى تحمي الشعر ، و من فوائد الكمون يعزز نمو الشعر ويحافظ على صحته.

يعتبر زيت الزيتون أحد المكونات الطبيعية التي لها تأثير إيجابي على الشعر ، ونظراً لقيمته الغذائية العالية ومحتواه الغني بالعناصر ، فإنه يمكن ايضا أن يحمي الشعر من الجفاف وفقدان الرطوبة ، كما أنة يساعد في تخفيف القشرة وتحسين صحة فروة الرأس.

وقد يحتوى زيت الزيتون بداخله على مضادات الأكسدة التي تعمل على تقليل الأضرار الناجمة عن العوامل البيئية مثل التلوث والأشعة فوق البنفسجية وتأثيرات الحرارة .

كما أن زيت الزيتون يحتوى على فيتامين E الذي يعزز نمو الشعر ويحسن قوته و مرونته ، و يمكن جعل الشعر الباهت و التالف ناعما ولا معًا و محمي من أضرار العلاجات الكيميائية المفرطة وأدوات التصفيف الحرارية بمساعدة هذا الشامبو الطبيعي .

كما أن إضافة زيت الكمون إلى خليط زيت الزيتون يمكن أن يعزز فوائده في تطويل الشعر ، و الكمون معروف ب خصائصه المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة ، و التي تحمي الشعر وتحافظ على صحته و يحتوى الكمون على الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين C و A ، و الحديد و الكالسيوم والمغنيسيوم وغيرها من العناصر الغذائية الأساسية التي تعزز النمو وتقوي بصيلات الشعر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.