“لا تعليق”.. نائب الخطيب يُثير الجدل بشأن تصريحات بيراميدز

“لا تعليق”.. نائب الخطيب يُثير الجدل بشأن تصريحات بيراميدز

أثار “العامري فاروق” نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الجدل بشأن التصريحات الأخيرة من بيراميدز عما يخص التحكيم في مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس السوبر المصري.

وكان نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق كأس السوبر رقم 13 في تاريخه، أول أمس الجمعة عقب الفوز على بيراميدز بهدف نظيف في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

_ العامري فاروق يرد على تصريحات بيراميدز

وتحدث العامري من خلال تصريحات عبر برنامج طويلة وعالية على إذاعة الشباب والرياضة وقال: “يحق لكل مسئول أن يحسم موقفه من المشاركة في المباراة من عدمها، وذلك حق واجب ولكن الأهلي يخوض المباراة من أجل التتويج باللقب ايًا كان المنافس، ونحترم المنافس سواء كان إسمه”.

وتابع: “لا يمكن التعليق على تصريحات مسئولو نادي بيراميدز فيما يخص تحيكم مباراة السوبر، كانت المباراة قوية ومليئة بالندية والفرص من الفريقين، وتألق الشناوي تصدي لفرصتين أو تلاته لبيراميدز، كما اتيحت للأهلي العديد من الفرص أيضًا” 

وأضاف: “المباراة بين الأهلي وبيراميدز كانت قوية وجيدة جدًا، والمنافس كانت لديه فرص للتسجيل كما شاهدنا”.

وأتم: “وجود الجماهير نعمة كبيرة من ربنا في الإستاد، بجانب وجود جهاز فني يدرس المنافس بشكل جيد جدًا، ساعدنا في النجاح وتحقيق الفوز”.

_ الأهلي يواجه الترجي في إفريقيا 

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الترجي الرياضي التونسي يوم الجمعة المقبل، في إطار مباراة ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على أرضية الأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.