حنان رضوان لأسرار المشاهير:العرسان يستعينون بي

حنان رضوان لأسرار المشاهير:العرسان يستعينون بي

في غضون فترة زمنية قصيرة نجحت مصممة الديكور الداخلي “حنان رضوان” في تحقيق شهرة كبيرة في مجال عملها والخاص بفرش شقق العرائس وغيرهم ولم يقتصر نجاحها على المحافظة التي تقيم فيها وهي محافظة دمياط فحسب بينما أمتد للكثير من المحافظات الأخرى وفي مقدمتها القاهرة والجيزة والأسكندرية والبحيرة والشرقية والمنوفية وغيرهم من المحافظات الأخرى .

وعن طبيعة عملها على وجه التحديد قالت في تصريح خاص لموقع وجريدة أسرار المشاهير: أن عملها لايقتصر على فرش وتنظيم شقق وسرايات وفيلل المقبلين على الزواج ” العرسان الجدد” فحسب بينما يمتد لشقق من يقومون بنقل مقر اقامتهم من شقق بعينها لشقق أخرى.

وعن الأسباب التي تدفع العرسان وأصحاب الشقق للإستعانه بها تقول: هناك عدة أسباب وليس سببًا واحدًا:- ١- وضع القطع والأجهزة والمفروشات في أماكنها الطبيعية. ٢- اضفاء اللمسات السحرية وتقليل المساحات والإستفادة من كافة الأركان بشكل ملائم وراقي وبسيط.

٣- عامل الوقت فغالبية من يعتمدون علي أنفسهم في فرش الشقق الخاصة بهم يستغرقون ايامًا كثيرة في فرشها فيقومون بالاتصال بي لضغط الوقت فما يقومون هم بفعله في أسبوع ولا يخرج بشكل مرضي لهم اقوم أنا به في يومًا واحدًا ويكونون في قمة السعادة والرضاء. وعن أبرز وأهم الشقق التي قامت بفرشها تقول: بحمد الله قمت بفرش شقق الطبقات المختلفة بالمجتمع من أسر بسيطة لأسر متوسطة الدخل لعائلات وأسر شهيرة من فنانين ومشاهير ورجال أعمال وخلافه والحمد لله حققت نجاحًا كبيرًا في مجال عملي.

رحلت نورا الأمورة صديقتي الغالية فى صمت … بقلم / الدكتوره نيرمين فاروق حسن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.