شخصيتك من خلال لون العينين/كيف تعرف لون العيون

شخصيتك من خلال لون العينين/ كيف تعرف لو العيون

شخصيتك
شخصيتك

قد تكون شخصيّة تابعوا معنا التقرير من أخبار مصر 24 الإنسان غامضة في بعض الأحيان ، ولكن يمكن التعرّف عليها من خلال بعض الصفات الخارجية كلون الشعر، أو طول الجسم، أو لون البشرة، أو شكل العين ،أو حتى لون العين  والعيون هي المرآة الحقيقة التي تعكس شخصية الانسان ومشاعره الداخلية ولم يكن عدد كبير من القدماء يعلم  هذه الحقيقة بشكل كبير

 

كيف تعرف لون عيونك الحقيقي

 

هناك عاملان أساسيان يساعدان في تحديد لون عينيك:

 

 كمية ونمط الصباغ البني الداكن (المسمى الميلانين) في جزء عينك المسمى القزحية والطريقة التي تنشر بها القزحية الضوء الذي يمر عبر العين.

 العامل الأكثر أهمية هو الصباغ، الذي تحدده جيناتك.

شخصيتك من خلال لون العينين

للعيون ألوان عديدة ، لمعرفة الشخصية من خلال لون العينين  فيما يلي أهم الوان العيون واكثرها انتشارا بين البشر ودلالتها في الشخصية

العيون الزرقاء

يتمتع الأشخاص ذوو العيون الزرقاء الفاتحة والقزحية المتعرجة بالكثير من القوة الداخلية ويميلون إلى التنافس الشديد ، في حين أن الأشخاص ذوي العيون الزرقاء الداكنة يمتلكون الكثير من القوة الجسدية ولكنهم حساسون بشكل كبير.

العيون الداكنة

تم العثور على الأشخاص ذوي العيون الداكنة أكثر انطوائية وغامضة ، بينما وجد أن الأشخاص ذوي العيون الفاتحة أكثر انفتاحًا واجتماعيًا.

العيون البنية

الأشخاص ذوو العيون البنية الكبيرة هم قادة بالفطرة وأفراد أذكياء للغاية والأشخاص ذوو العيون البنية الداكنة للغاية هم منطويون وغامضون ويحبون السرية.

العيون السوداء:

إن أصحاب العيون السوداء يتصفون بكثرة الغضب، والغيرة القويّة، وهم في العادة أصحاب مشاعر مرهفة، إضافة إلى ذلك أنّهم يُغلِّبون قلبهم عند اتخاذ القرارات لا العقل، وهم في الغالب دقيقون عند قيامهم بالعمل، وجديرون بالثقة، وأيضاً هم يسارعون في مساعدة الآخرين فلا يخذلون أحداً إن التُمِست منهم الحاجة.

العيون الخضراء:

يتصف أصحاب العيون الخضراء غالباً بالرأي الصلب، والعند إذ من الصعب أن تقوم بتغيير رأي تبنوه تجاه شيء ما، كما أنهم مشاكسون، محبون للعمل، لكن بعض الناس يجدونهم غير جديرين بالثقة لما لديهم من مَكر، يتسمون بالأناقة والجاذبيّة العالية.

العيون العسليّة:

يتسم أصحاب العيون العسليّة بالعفويّة وحبّ المرح، كما أنهم جديرون بالثقة، يرغبون عادة بالظهور والشهرة ويسعون إليها، حافظون للأسرار لأنهم كتومون، يُغلّبون عقولهم على قلوبهم عند اتخاذ القرارات.

العيون الرمادية :

شخصيات ذوات العيون الرماديّة منقسمة إلى قسمين، إمّا أن تكون هادئة و معطاءة ، وإمّا عصبيّة قاسية عنيفة ، ولطالما بحثت ذات العيون الرمادية على الهدوء ولكن نادراً ما تجده ، شديدة الملاحظة ، ولا يوجد مكان للعاطفة في حياتها.

 شخصية الإنسان لا يفهمها إلا صاحبها ،حتّى و إن تعددت تحليلات الشخصيّات.

اقرأ المزيد

 

الابراج اليابانية و خفايا شخصياتكم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.