كوني نفسك مع خيارات جمبسوت لصيف ٢٠٢١

كوني نفسك مع خيارات جمبسوت لصيف ٢٠٢١

خضعت البدلات المعروفة باسم جمبسوت أو Jumpsuits لإحياء رجعي لفترة من الوقت ونحن هنا نقدم لك الأشكال الصيفية التي تناسب حركتك اليومية أثناء صيف ٢٠٢١، فنظرا لشكلها الخفيف والفضفاض.

خضعت هذه البدلات الكلاسيكية إلى ترقية كبيرة منذ الثمانينيات بألوان ترابية ومواد صديقة للبيئة وتصميمات عتيقة. في حين أن بعض الأنماط أكثر تقليدية، إلا أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات العملية والعصرية للجميع تقريبًا.

 

جمبسوت بلون طحلب البحر:

بينما نتسلق من كهوف الحجر الصحي لدينا شيئًا فشيئًا ، فإننا نستخدم أيضًا درجات الألوان البودرة الخافتة من أجل انتقال هادئ وممتع. لون طحلب البحر هذا هو خيار رائع من القطن بالكامل من Levi’s، يتنافس مع أفضل ما يفعلونه: الشكل والشكل الجذاب المستوحى من سمعتهم الطويلة.

البدلة المرحة:

احصلي على بعض الألوان في خزانة ملابسك مع هذه البدلة المرحة، بوسعك إضافة حزام بسيط أو سكارف حول العنق أو نمط قوس قزح مبهج يجعلها مناسبة للصيف.

Ruffle Sleeve Jumpsuit from eloquii.comPretty in Pink! Ruffle Sleeve Jumpsuit | Women's Plus Size Dresses | ELOQUII

جمبسوت من مزيج الكتان بدون أكمام للنساء:

مع التفاصيل الدقيقة وقصة الساق المستقيمة ، يعد هذا الخيار استثمارًا صيفيًا أكيدًا.

جمبسوت علي شكل أفرول مطوي:

هذا الخيار المستدام مصنوع من القطن المعاد تدويره. يتم تثبيته عند الخصر كما لو كان يخلق قطعتين منفصلتين متناسقتين تمامًا.

FRAME Pleated Barrel Leg Jumpsuit in Washed Black | REVOLVE

 

جمبسوت قصيرة الأكمام:

من الواضح أن البدلات الملونة هي أحدث صيحات الموضة ، فقط قومي بتوجيه أجواء السبعينيات الداخلية الخاصة بك مع هذه النغمة الأنيقة التي تتوافق بشكل جيد مع أي شيء عمليًا.

جمبسوت شورت:

أيامنا أكثر دفئًا ،علي الشاطئ وأحيانًا لا تكون الأكمام الطويلة والتغطية الكاملة للساق أمرًا ممكنًا. يمكنك الإستمتاع بالشمس مع جمبسوت شورت.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.