موضة ٢٠٢١… تفتح الأبواب لعودة الدريل من جديد

موضة ٢٠٢١… تفتح الأبواب لعودة الدريل من جديد

عندما أرى السيدات يرتدين الدريل، أبدأ تلقائيًا في التفكير في المزارعين بإنجلترا. ولكن بفضل أحدث الأساليب التي تقدمها العلامات التجارية الحديثة، لا داعي للقلق بشأن المظهر الغريب في هذا العصر.

تميل العديد من النساء في موسم الصيف هذا إلى ارتداء إطلالات محببة وملابس بوهيمية وملابس عمل مستوحاة من الطراز القديم من خلال وضع ملابس العمل في إطلالتهن الجديدة.

هذا يعني شيئًا واحدًا – لقد عادوا في الاتجاه… وعودة للماضي، تتكون المجموعة التالية من مزيج رائع من الجينز أو الجلد الذي يمكن ارتداؤه في الشوارع والحفلات غير الرسمية من الدريل النسائي.

لماذا الدريل موضة ٢٠٢١ من جديد؟

يعتبر الدريل من الأزياء الكلاسيكية التي يبدو أنها تعود كل فترة زمنية، في الواقع، ربما لديكي صور لنفسك عندما كنت طفلاً أو بالغًا يرتدي ملابس العمل (الدريل) في الثمانينيات   أو التسعينيات.

كيف يمكن أن ترتدي الدريل وتصبحي أكثر أناقة؟

نحن النساء العمليات نحب الأسلوب المريح لهذه البدلة أو الدريل. ارتديه مع زوج من الصنادل الممتعة مع تي شيرت برسومات رائعة لإطلالة سهلة في عطلة نهاية الأسبوع، والزيارات الغير رسمية الكاچوال ستكون هذه أيضًا ممتعة للغاية مع بعض التصحيحات المضافة لإظهار أسلوبك.

أضيفي لمسة لونية لخزانة ملابسك مع هذه البدلة ذات اللون البنفسجي الفاتح. نظرًا لأن هذه هي بالفعل قطعة مميزة ، فكري في ارتدائها مع قميص بلون سادة وبعض الأحذية الرياضية المحايدة.

Womens Boyfriend Denim Dungarees - Purple - 16, Purple from Boohoo on 21 Buttons

الدريل المخططة هي الملابس الصيفية المثالية. قومي بإقرانها مع قميص بألوان زاهية وبعض المجوهرات الممتعة لارتداء ملابس أنيقة أثناء أداء المهمات والأنشطة اليومية. يمكن أن تنتقل هذه أيضًا من النهار إلى الليل مع بعض التعديلات الإضافية.

الفساتين بشكل عام والدريل بشكل خاص هي إضافة ممتعة لخزانة الملابس الصيفية. هذا الفستان الأبيض رائع دون عناء ويمكن إقرانه بأي شيء تقريبًا لملابس مواكبة للموضة.

تعتبر السراويل القصيرة بشكل عام من الملابس الصيفية فماريك بالدريل .. شورت إنها ممتعة  ويمكن ارتداؤها في العديد من المناسبات من الجري إلى المصيف إلى وجبة فطور وغداء غير رسمية مع الأصدقاء.

نحن نحب الجينز الجيد ذو الساق المستقيمة. هذا الدريل جذاب للعديد من أنواع الجسم. ارتديها مع قبعة الشمس والصنادل الممتعة لزي صيفي شاطئي.

تعتبر ملابس الدريل الداكنة هذه مثالية للمكتب أو لاجتماع Zoom للعمل من المنزل. ارتديها مع بلوزة، وحذاء مسطح كلاسيكي ، ومجوهرات ذهبية لإطلالة عصرية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.