سمارة يحيي تسخر من ابوجبل بعد هدفي بطل أنجولا في شباكه

  1. سمارة يحيي تسخر من ابوجبل بعد هدفي بطل أنجولا في شباكه

لعل من اكثر المستفيدين اوبالأحرى المستفيدات بعد التألق المفاجئ لحارس المرمى المصرى محمد ابوجبل في بطولة كأس الأمم الأفريقية التى اقيمت مؤخرا بالكاميرون .
زوجته اوطليقته الحسناء الجزائرية سمارة يحيى .
فقد تصدرت محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي وتوالت ردود الأفعال مابين مؤكدين علي إنفصالهما قبل البطولة وخروجها هى عن صمتها لتؤكد علي أن مابينهما كان مجرد خلافات.

واثارة ردود افعال واسعة بعد قيامها بتهنئة المنتخب المصرى بعد فوزه علي صاحب الأرض الكاميرون في الدور قبل النهائى حيث قامت بنشر صورة اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح وليس صورة ابوجبل.

وسبق هذا قيامها بإلغاء متابعة زوجها لحسابها وحذف الصور الخاصة بهما من حسابه على “إنستجرام” .
واستمر تصدرها للتريند بعد تعليقها على تصريحات زوجها مع الإعلامية منى الشاذلي حول وجود مشاكل في العلاقة، قائلة إنها كانت تعتقد أن زوجها أذكى بكثير أن يتحدث حول علاقتهما الزوجية على برنامج تليفزيوني.

وفي احدث ظهور لها فوجئ الجميع بسمارة تظهر بإطلاله جديدة عقب تعادل الفريق الأبيض ” الزمالك” بهدفين لمثلهما مع الفريق الأنجولي بترو أتليتكو في دورى ابطال افريقيا فلم يكن أحد يتوقع ان يتلقي ابوجبل لهدفين بهذا الشكل في البطولة بل وفي القاهرة بعد تألقه مع المنتخب الوطنى حيث قام بإنقاذ الكثير من الكرات الصعبة علي خلاف ماحدث في هذه المباراة وكأن سمارة يحيى تعمدت السخرية منه.

يذكر أن سمارة يحيي ولدت في مدينة بومرداس في شمال الجزائر، وتبلغ عمرها 28 عاما، وحصلت على ليسانس في التسويق وأكملت دراساتها العليا في الولايات المتحدة في مجال الاتصالات.

  1. وفي مطلع شهر مارس من عام 2020 تم الإعلان رسميا عن سحب لقب ملكة جمال العرب لسنة 2019 من أميرة يحيى سمارة، ومنحه للوصيفة الأولى فريال حمامة.واعقب سحب اللقب منها بعاما واحد تحديدا في إبريل من العام الماضي 2021 إعلان محمد أبو جبل عن عقد قرانه على سمارة يحيي ملكة جمال الجزائر.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.