الصيف يطاردنا.. والحل مع البنطلونات المريحة

الصيف يطاردنا.. والحل مع البنطلونات المريحة

زوجًا من السراويل الصيفية هو أروع شيء يمكن ارتداؤه هذا الصيف لكي يا سيدتي ولكل فتاة نشيطة تبحث عن الحركة والنشاط أثناء اليوم وفي مواجهة درجات الحرارة المرتفعة.

Pantalon Large Fluide Imprimé | Bizzbee

على الرغم من أنك على الأرجح قد وضعت جانباً سروالك الصوف أو بنطالك الجلدي لأشهر استعدادا لموسم الصيف، ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن فكرة السراويل كاملة الطول لهذا الموسم تمامًا.

نستعرض معكي سيدتي من خلال أخبار ٢٤، أنماط السراويل الصيفية أدناه للنساء التي تغير من قناعتك تجاهها حالة، مع مقاسات رائعة وأقمشة خفيفة الوزن، هذا هو نوع البنطال الذي يستجيب لدعوات النساء اللواتي لا يعتبرن أنفسهن من المعجبين بالفساتين أو التنانير أو حتى السراويل القصيرة (الشورت).

Pantalon large fluide imprimé végétal multico femme | Morgan

البنطلون المناسب لكل مشاوريك في الصيف:

تناسب السراويل الصيفية كل مناسبة إلى حد كبير، وذلك بفضل الظلال المريحة وذات الساق الواسعة. إنها خيار رائع لأيام الشاطئ أو أيام القوارب، ويمكن أن تنتقل من تغطية ملابس السباحة إلى الكوكتيلات، ويمكن أن تأخذك في القطارات أو الطائرات أو السيارات – سواء كنت في طريقك إلى منطقة استوائية أو مكتب عمل حار. ناهيك عن أن زوجًا من البنطلونات الطويلة ستكمل القمصان القصيرة بشكل جيد إذا قررت الانغماس في هذا الاتجاه.

بنطلون كتان بشراشيب:

صُمم هذا البنطال القصير بقصة ساق مستقيمة ومُصمم بطيات أمامية ، من الكتان الفاخر ذي الملمس الطبيعي والنعومة. مُثبتة بإغلاق بسحّاب وزر وجيوب جانبية مائلة ، بلمسة نهائية مزينة بشراشيب معقدة عند الحاشية.

Linen Gingham Pant: Women's Clothing | Bottoms | Tory Burch UK

سروال من الكتان:

إن القماش القطني يساوي الصيف والصيف يساوي بدلة غير رسمية. لذا في صيف 2021 . تتميز هذه السراويل الكتانية المريحة بطبعة كبيرة الحجم تعكس الترقيع في جميع أنحاء المجموعة وستنتقل بأمان من الصيف إلى الخريف. ارتدِ مع السترة المطابقة والمطبوعات الأخرى التي تم فحصها للحصول على مظهر غير متوقع في خزانة الملابس.

DRIES VAN NOTEN Puvis printed satin-twill wide-leg pants

بيجامة بأناقة:

لإعطاء إيماءة إلى البيجامات بأناقة ، تتناسق السراويل الواسعة الساق من Dries Van Noten مع القميص المطابق. إنها مقصوصة من قماش قطني خفيف من الساتان مطبوع عليها مجموعة فنية رائعة من الزخارف الاستوائية ومربوطة برباط عند الخصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.